من نحن

شركة هوّز هي شركة سعودية تسعى لتوفير قيمة عالية لعملائها عن طريق الحلول الإبداعية، فقد قام د. خالد بن عبدالعزيز الغنيم بتأسيس الشركة بهدف الجمع بين الكوادر الوطنية و الخبرة العالمية عن طريق شراكات استراتيجية دولية و محلية.

إستراتيجية

قيم أساسية
  • نحن ملتزمون لعملائنا: حلول سريعة والتزام قوي لتقديم حلول تغطي الشورى والخيارات، في حين تقديم خدمات ذات جودة عالية.
  • نحن ملتزمون لموظَفينا: بيئة عمل تعزز التميز كعادة.
  • نبحث باستمرار عن طرق لتحسين جودتنا: تشجيع مستمر للمبادرة، وللابتكار، وللاستجابة لظروف السوق الى جانب شفافية الاتصال.
رؤيتنا
أن نكون المخطط المحلي الرئيسي للمبادرات الاستراتيجية العامة والخاصة التي تساهم في تحسين مستويات المعيشة في المملكة العربية السعودية بنهج مستدام ومربح.
مهمتنا
ان نساعد في مسيرة التحول في المملكة العربية السعودية عبر استثمار خبراتنا المحلية وشركاتنا العالمية.

ندرك في هوّز أن المملكة العربية السعودية تدخل مرحلة انتقالية مهمة للغاية، وذلك تبعاً لما اعتمده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و بقيادة صاحب السمو الملكي ولي لعهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في "رؤية 2030". نحن في هوّز عازمون على أن نكون أحد المساهمين في تحقيق هذه الرؤية والتي تتضمن تحولات على عدة أصعدة.

نهدف في هوّز الى توفير حلول إبداعية وخلاقة للتحديات التي تواجه القطاعين العام والخاص ونطمح لتحقيق ذلك عن طريق الجمع بين أفضل المهارات والإمكانات المحلية والدولية.

تسعى هوّز لأن تكون شركة رائدة في العمل لتحقيق "رؤية 2030" وخطة "التحول 2020" وذلك بتنفيذ المبادرات الاستراتيجية بكفاءة عالية والمساهمة في رخاء الوطن والمواطنين. إن من أهدافنا الرئيسية تمكين الجهات الحكومية والشركات من القيام بأعمالهم بكفاءة عالية ومساعدتهم على خدمة عملائهم بصورة ترفع من مستوى رضاهم وهذا يعني زيادة في الإنتاجية ورفع نسبة رفاهية المواطن (للجهات الحكومية) زيادة في الأرباح (للشركات).

نعقد العزم في هوّز على تطوير وتحسين طرق أكثر كفاءة تستطيع من خلالها الجهات الحكومية والشركات على التفاعل مع عملائها من خلال خدماتنا الرئيسية - الشراكة مع القطاع العام، ودعم تطبيق السياسات.

نتطلع في هوّز للمشاركة في رحلة الوطن إلى ٢٠٣٠ وما وراء ذلك